شركة غنى لمكافحة الآفات والحشرات والنمل الأبيض

i1

من نحن

شركة غنى الدولية خبرة أكثر من 20 عاماً في مجال مكافحة الحشرات تقدم خدماتها بالرياض ومن أهم خدماتها رش المبيدات الحشرية والتخلص من البق والصراصير في المنازل ودور التعليم والمستشفيات والمطاعم بطريقة فعالة وآمنة وغير مضرة بالصحة العامة.

وهدفنا هو التمتع مع عملائنا في بيئة صحية خالية من الحشرات وذلك بتطبيق برنامج مكافحة الحشرات المتكامل والحفاظ على صحة عملائنا باستعمالنا لمبيدات عديمة الرائحة وغير ضارة بالإنسان والبيئة.

إن تدريب غنى للفنيين ليس مجرد منصرفات ولكن هو أساس العمل حيث أن الفنيين لا يستطيعون معالجة الآفات بدون تدريب نظري وعملي مكثف وعملية التدريب مستمرة على فترات عديدة خلال العام ونحن فخورون بأداء الفنيين العاملين معنا.

الإصحاح البيئي

لقد تنامي الاهتمام العالمي بالاستكشاف والمكافحة الحشرية نظراً لأن البيئة هي الوسط الذى يولد ويعيش فيه الإنسان وأنها منظومة خلقها الله سبحانه وتعالى بتوازن بديع أخل به الإنسان ودمره فظهرت المشاكل التى دعت إلى ضرورة تطبيق برامج الإصحاح البيئي وعليه فان مفهوم الإصحاح البيئي هو تعديل ما أفسده الانسان من توازن أدى الى تفاقم أعداد بعض الآفات الممرضة للإنسان والمسببة لإزعاجه.

Call Now Button
راسلنا عبر الواتساب